تعادل مجنون بين مانشستر يونايتد وإشبيلية.. والسر في ماجواير

سقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام خصمه إشبيلية الإسباني بنتيجة 2-2 مساء اليوم الخميس، في إطار ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

من حساب مانشستر يونايتد على تويتر

مانشستر يونايتد لم ينتظر طويلا من أجل هز الشباك، ونجح في تسجيل هدف مبكر عن طريق لاعبه مارسيل سابيتزر في الدقيقة 14.

وبعد 7 دقائق وتحديدا في الدقيقة 21، نجح مارسيل سابيتزر في تسجيل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه المان يونايتد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد على إشبيلية بهدفين دون رد 2-0.

وفي الشوط الثاني، استمرت النتيجة على حالها بتقدم المان يونايتد حتى الدقيقة 84، عندما سجل إشبيلية، هدفه الأول عن طريق الهولندي تيريل مالاسيا لاعب مانشستر يونايتد، بالخطأ في مرمى فريقه.

وعندما ظن الجميع أن المباراة ستخرج بفوز المان يونايتد، تمكن إشبيلية من تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+2) عن طريق البديل هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد، بالخطأ في مرمى فريقه الإنجليزي.

وأطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بتعادل مانشستر يونايتد وإشبيلية بنتيجة 2-2 على أرضية ملعب أولد ترافورد معقل المانيو، علما بأن اللقاء سيتجدد بين الطرفين من جديد الخميس المقبل، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل الفريق الأندلسي.

وكان الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة إشبيلية، نشرها حساب نادي مانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس ديفيد دي خيا، مارتينيز، مالاسيا، كاسيميرو، رافائيل فاران، مارسيل سابيتزر، برونو فيرنانديز، وان بيساكا، جادون سانشو، أنتوني مارسيال، أنتوني

وجلس على دكة بدلاء مانشستر يونايتد، هاري ماجواير، دالوت، فيكتور ليندلوف، فريد، كريستيان إريكسن، فوت فيجهورست، أنتوني إيلانجا، العراقي زيدان إقبال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد