تعادل مثير يحسم قمة الدحيل والسد في الدوري القطري

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، القمة المثيرة بين السد والدحيل، مساء اليوم الأحد، في إطار مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة من عمر دوري نجوم قطر لكرة القدم.

من حساب الدحيل على تويتر

من حساب الدحيل على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف سيطرت على السد والدحيل، حتى تمكن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه السد في الدقيقة 34.

وانتهى الشوط الأول بتقدم السد على الدحيل بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، نجح السد في تعزيز التقدم بالهدف الثاني عن طريق لاعبه الإسباني سانتي كازورلا في الدقيقة 57.

ولم يفقد الدحيل، الأمل، واستمر في شن هجمات على مرمى السد، حتى نجح في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+6) عن طريق لاعبه نام تاي هي.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+8)، سجل المحترف فيديريكو فيرنانديز هدف التعادل لصالح الدحيل.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2.

وارتفع رصيد الدحيل إلى 36 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

أما السد ارتفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري القطري، بفارق 7 نقاط عن الصدارة.

وخاض السد، مباراة اليوم ضد الدحيل، بتشكيلة أساسية نشرها حساب نادي السد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

سعد الدوسري، بيدرو ميجيل، بوعلام خوخي، جانج وو يونج، طارق سلمان، مصعب خضر، جويليرمي توريس، سانتي كازورلا، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح

وجلس على دكة بدلاء السد، جهاد محمد، أحمد السيار، علي أسد، أيوب الكعبي، عبد الرحمن راشد، هاشم علي، بهاء ممدوح، أحمد السعيد، معاذ الودية، عبد الرحمن بكري

أما الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للدحيل، دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة السد، نشرها حساب نادي الدحيل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد