تعادل صادم للوداد أمام الجيش الملكي بفضل النيران الصديقة

تعادل نادي الوداد البيضاوي مع ضيفه الجيش الملكي بنتيجة 1-1 مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 24 من عمر الدوري المغربي للمحترفين.

من حساب الوداد على تويتر

من حساب الوداد على تويتر

وذكرت قناة Arryadia عبر حسابها على موقع التواصل فيس بوك، أحداث وتفاصيل اللقاء، حيث تقدم الوداد في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+6) عن طريق إديلسون بورجس بالخطأ في مرمى فريقه الجيش الملكي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوداد البيضاوي على الجيش الملكي بهدف دون رد.

واستمرت النتيجة على حالها بتقدم الوداد، حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+7)، عندما نجح الجيش الملكي في تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعب الوداد أمين أبو الفتح بالخطأ في مرمى فريقه البيضاوي.

وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي بنتيجة 1-1.

وارتفع رصيد الجيش الملكي إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين.

أما الوداد البيضاوي رفع رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن الجيش الملكي صاحب الصدارة.

يذكر أن الوداد البيضاوي هو حامل لقب الدوري المغربي للمحترفين، حيث توج به في الموسم الماضي مع المدرب وليد الركراكي، الذي غادر جدران الفريق لتدريب منتخب المغرب بعد رحيل المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد البيضاوي، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الجيش الملكي، نشرها حساب نادي الوداد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

 

ويعيش الوداد البيضاوي، فترة جيدة مع مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد نجاحه في قيادة الفريق المغربي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب سيمبا التنزاني.

وخسر الوداد البيضاوي، ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، قبل فوزه بنفس النتيجة 1-0 في مباراة الإياب، وحسم التأهل عن طريق ركلات الترجيح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد