تطورات هامة بشأن مفاوضات الهلال السعودي لضم نيمار من باريس سان جيرمان

أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، بأن مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، تسير بشكل جيد نحو إتمام التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

تطورات هامة بشأن مفاوضات الهلال السعودي لضم نيمار

تطورات هامة بشأن مفاوضات الهلال السعودي لضم نيمار

خطة الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي 2023

ونوهت التقارير على أن إدارة نادي الهلال السعودي تعمل بشكل مستمر على تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقتين حتى الآن وهم: “خاليدو كوليبالي وروبن نيفيز “، مع إعادة المدرب البرتغالي الخبير جورجي جيسوس، من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج المحلية والقارية.

وصار من المعروف أن نادي الهلال السعودي ينتظره في الموسم القادم، روزنامة قوية من المباريات النارية، حيث سيخوض منافسات:

“دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا”.

تطورات هامة بشأن مفاوضات الهلال السعودي لضم نيمار

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الميدان الرياضي” السعودي، فإن مفاوض نادي الهلال السعودي قد عقد جلستين حتى الآن مع وكلاء نيمار، حيث انتهوا بشكل إيجابي من جانب النجم البرازيلي.

ونوهت الصحيفة ذاتها إلى أن هناك خطوط اتصال أيضا مع النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت “الميدان الرياضي” على أن مفاوض نادي الهلال السعودي يعمل بصورة مكثفة على حسم الصفقتين من أجل حسم أحدهما لتكون الصفقة “الحلم” بتمويل صندوق الاستثمارات السعودي.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد