تضييق الفجوة: الأهلي المصري يقترب من ريال مدريد في عدد الألقاب القارية

بعد تتويجه يوم السبت بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية على التوالي، والمرة الرابعة في المواسم الخمس الأخيرة، ضيق النادي الأهلي المصري الفارق بينه وبين نادي ريال مدريد الإسباني في عدد الألقاب القارية بين الاندية علي مستوي العالم، حيث يتصدر نادي ريال مدريد هذه القائمة، ويليه في المركز الثاني  النادي الأهلي المصري.

عدد بطولات كل فريق من البطولات القارية

توج النادي بلقب دوري أبطال أفريقيا رقم 12 في تاريخه، بفوزه علي نادي الترجي التونسي في مباراة الإياب علي إستاد القاهرة، بهدف دون رد، ليرتفع رصيد النادي الأهلي من لقب دوري أبطال أفريقيا إلى 12 لقب.

وبذلك يرتفع عدد البطولات القارية للنادي الأهلي لتصل إلى 26 بطولة قارية في المركز الثاني، خلف نادي ريال مدريد الإسباني الذي يتصدر ترتيب الفرق الفائزة بالألقاب القارية علي مستوى العالم برصيد 29 بطولة، بفارق 3 ألقاب عن النادي الأهلي.

وأمام ريال مدريد فرصة لإعادة الفارق إلى ما كان عليه من جديد عندما يواجه نادي بروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت الموافق 6/1 على ملعب ويمبلي بمدينة لندن.

وفي حالة فوز ريال لمدريد في هذه المباراة سوف يرتفع رصيد من الألقاب القارية إلى 30 بطولة، بفارق 4 بطولات عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني علي مستوى العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.