تصريح غامض يؤكد اقتراب أحمد فتوح من الانضمام للنادي الأهلي

فجّر المعلق أحمد الطيب، معلق قنوات الكأس القطرية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بعد الأنباء التي ترددت عن فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء.

وقال أحمد الطيب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “فتّوح !! وليه مصاريف طيران وفنادق، وتأشيرة للدنمارك!!”.

وتابع الطيب: “ما نخليها بـ ( أوبر ) من ميت عقبة للجزيرة على طول، مش كده ولا إيه؟”.

أحمد فتوح يؤكد انتقاله للنادي الأهلي

وأوضح مصدر مقرب من أحمد فتوح، أن اللاعب أخبر بعض المقربين منه بأنه يبحث عن طريقة للرحيل عن الزمالك عبر بوابة أي فريق خليجي أو أوروبي، ثم العودة لمصر للانضمام لصفوف النادي الأهلي.

وأفاد المصدر بأن فتوح أكد أن إدارة الزمالك ستقبل أية عروض يتم تقديمها للاعب، في ظل الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء، إلى جانب رفض اللاعب تجديد تعاقده مع نادي الزمالك.

ويأتي رفض فتوح تجديد تعاقده مع الزمالك الذي ينتهي بنهاية عام 2025، بسبب ضعف المقابل المادي الذي يتقاضاه، حيث يحصل فتوح من الزمالك على 5 مليون و500 ألف جنيه سنويًا، وهو ما يراه اللاعب قليلًا جدًا نظرًا لإمكانياته.

الأهلي يخطط للتعاقد مع فتوح لخلافة علي معلول

ويرغب مسؤولو النادي الأهلي في ضم أحمد فتوح، حيث أنه من أفضل لاعبي الدروي المصري في مركز الظهير الأيسر.

وتأتي رغبة مسئولي الأهلي في ضم فتوح بسبب تقدم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، واقترابه من الاعتزال، إلى جانب عدم مناسبة إمكانيات بدلاء معلول في الأهلي لطريقة لعب المدرب مارسيل كولر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد