تصريح صادم من مدرب الوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا..ماذا قال؟

أثار وليد الركراكي، مدرب الوداد المغربي، حالة من الجدل، أثناء حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والوداد، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاءت تصريحات وليد الركراكي عن الأهلي متوازنة قبل أن يطلق تصريحا يشغل غضب جماهير الأهلي قبل ساعات من انطلاق النهائي بين الأهلي والوداد المغربي.

 

ملخص تصريحات مدرب الوداد المغربي

تحدث وليد الركراكي عن كل شيء يخص مباراة الأهلي والوداد، وأوضح أن اختيار ملعب مركب محمد الخامس، هو أكثر مكان مناسب للعب نهائي أفريقيا.

 

وأشار إلى أن فريق الوداد يمتلك الروح العالية، وهو ما يميزهم وسوف يجعلهم يتصدون لقوة الأهلي التكتيكية في الملعب.

 

ووصف الركراكي مباراة الأهلي والوداد بأنها معركة، لكنها معركة جميلة بين الصحافة والإعلام في مصر والمغرب، وأيضا بين اللاعبين في الملعب من حيث المهارات واللعب الممتع.

 

الأهلي هو ريال مدريد أفريقيا ولكن

أثنى مدرب الوداد على النادي الأهلي، ووصفه بأنه ريال مدريد أفريقيا، ويعرف كيف يكسب المواجهات الصعبة، وأنه مرشح بقوة للفوز باللقب.

 

وفي نفس السياق أكد أن الوداد مستعد لنهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم صعوبة المباراة، لكنهم جاهزون لحصد اللقب، وإن كانت نسبة الفوز بين الفريقين -من وجهة نظره- هي 50% لكل فريق.

 

تصريح صادم من مدرب الوداد

لم يرد وليد الركراكي أن ينهي المؤتمر الصحفي، دون أن يطلق تصريح يثير الجدل، ولذلك تحدث عن فريق “بترو أتليتكو” الذي واجهه في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال مدرب الوداد المغربي: “بترو أتيلتكو فاز على صن داونز، الذي فاز على الأهلي المصري ذهابا وإيابا، وإذا لم نواجهه في نصف النهائي، كنا سنواجهه في النهائي”.

 

وهو تصريح صادم من وليد الركراكي لكل جماهير الأهلي، لأنه يعني أن فريق بترو أتليتكو أقوى من النادي الأهلي، وفيه تأكيد على أن فريق الوداد سوف يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، كونه فاز على الفريق الذي فاز من قبل على صن داونز، والذي هزم الأهلي ذهابا إيابا.

 

هل تتفق مع تصريحات مدرب الوداد؟ وما هي توقعاتك لبطل دوري أبطال أفريقيا غدا؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد