تصريحات حول أنتقال أدينسون كافاني ألى أتلتيكو مدريد

تلقى نادي تشيلسي “صفعة” قوية عندما تلقى تصريحات من والد (أدينسون كافاني) أن المهاجم سينضم ألى صفوف أتلتيكو مدريد أذا تمكن النادي من أتمام صفقة الآنتقال مع باريس سانت جيرمان.

هذا وقد وافق وكيل أعمال اللاعب الأوروغوياني على صفقة مدتها(18) شهرا بقيمة(10) ملايين يورو سنوياً مع أتلتيكو، ويخوض نادي أتلتيكو مدريد مفاوضات مع نادي باريس سان جيرمان بشأن اللاعب البالغ من العمر(32) عاماً، والذي سينتهى عقده هذا العام مع باريس بنهاية الموسم الجاري.

ووافق أتلتيكو مدريد على أنتقال(كافاني) ألى صفوفه، رغم أن تشيلسي يبدو عاجزاً عن تأمين من سيحل محل اللاعب تامي أبراهام.

وحث ولد كافاني الذي يعمل كوكيل لأعمال اللاعب، النادي الباريسي للسماح لكافاني بالرحيل الآن بدلاً من الآنتظار لينتقل مجاناً في الصيف.

وسيوافق باريس على أنتقال كافاني مقابل(15) مليون يورو ألى أتليتكو.

هذا وكان قد أصيب تامي أبراهام في كاحله في مباراة أرسنال التي أنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وصرح لويس كافاني والد اللاعب أن أبنه سينتقل ألى ناد آخر في أوروبا، ويريد المدرب سميوني أنتقال اللاعب ألى أتلتيكو مدريد حتى يتمكن من المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.