تشيلسي ينافس الهلال السعودي على نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الجمعة، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، قرر الدخول في منافسة قوية مع نظيره، الهلال، على التعاقد مع أحد نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي.

تشيلسي ينافس الهلال السعودي على فيراتي

تشيلسي ينافس الهلال السعودي على فيراتي

ويستهدف نادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي، خورخي خيسوس، إضافة عنصر جديد لإحكام السيطرة على خط الوسط، بضم الإيطالي الدولي ماركو فيراتي، متوسط ميدان باريس سان جيرمان.

تشيلسي ينافس الهلال السعودي على فيراتي

وبحسب ما ذكره الصحفي التركي “أكرم كونور” خبير سوق الانتقالات، فإن نادي تشيلسي ينوي إشعال المنافسة مع الهلال على ضم فيراتي، البالغ من العمر 30 عاما.

ورفض باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي في وقت سابق، فكرة التنازل عن عقد ماركو فيراتي، مقابل 30 مليون يورو، من جانب النادي الأهلي، ثم رفض عرض الهلال الذي قدم 40 مليون يورو، بهدف بيع اللاعب بأعلى سعر ممكن أو الإبقاء عليه بالموسم الجديد.

صفقات الهلال الصيفية لموسم 2023/2024

وتعاقد الهلال خلال الميركاتو الحالي مع البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والمهاجم البرازيلي مالكوم، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الهلال لملاقاة غريمه التقليدي، وجاره اللدود النصر، في السادسة مساء الغد “السبت”، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد