تشيلسي يضع ليفربول في ورطة ويتعاقد مع روميو لافيا من ساوثامبتون

وجه نادي تشيلسي الإنجليزي ضربة قاضية إلى نادي ليفربول بعدما أتم صفقة التعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي روميو لافيا قادماً من نادي ساوثهامتون الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

مصدر الصورة: اليوم السابع

 وصرح الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على حسابه الرسمي أن النادي اللندني نجح في إتمام التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب ال 19 عام بعدما نجح في اجتياز جميع الفحوصات الطبية مساء الأربعاء. 

تفاصيل الصفقة

 وسيتم التعاقد مع اللاعب مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، وأصبح نادي ليفربول في ورطة كبيرة بعدما قام تشيلسي بالتعاقد مع لاعب وسط برايتون مويسيس كايسيدو، وكذلك أتم صفقة التعاقد مع روميو لافيا لاعب وسط ساوثهامتون. 

 مبارة ليفربول وتشيلسي

 وشهدت المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي بين نادي تشيلسي وليفربول إثارة كبيرة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وخلال المباراة ظهر الخط الخلفي لكل فريق بصورة شاحبة وهذا يدل على حاجة الفريقين إلى لاعب وسط مدافع، وقام ليفربول بتقديم عرض لكل من مويسيس كايسيدو ووروميولافيا ولكن تشيلسي استطاع خطف الصفقتين ليضع النادي الأحمر في ورطة كبيرة. 

البديل في ليفربول 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن ليفربول اتجه للتعاقد مع لاعب الوسط الياباني وتارو إيندو قادماً من نادي شوتجارت لتعويض رحيل البرازيلي فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي ورحيل جوردن هيندرسون إلى الاتفاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد