تشيلسي ضد ريال مدريد.. ماذا قال أنشيلوتي بعد تأهل الملكي لنصف نهائي دوري الأبطال؟

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على علمه بأن الكتيبة المدريدية ستعاني أمام تشيلسي، مشيراً إلى أن الفريق سيركز على مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دون النظر إلى اسم الخصم القادم.

ماذا قال أنشيلوتي بعد تأهل الملكي لنصف نهائي الأبطال؟

ماذا قال أنشيلوتي بعد تأهل الملكي لنصف نهائي الأبطال؟

ريال مدريد يهزم تشيلسي ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

ونجح نادي ريال مدريد الإسباني في تجديد الفوز على حساب تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وسجل هدفي ريال مدريد النجم البرازيلي رودريجو جوس في الدقيقتين 58، و80 على التوالي ليحسم الفريق الأبيض الملكي تأهله الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هكذا يتأهل نادي ريال مدريد الى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في انتظار الفائز من ناديي بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي التي ستقام مواجهة العودة بينهما على ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء.

ماذا قال أنشيلوتي بعد تأهل الملكي لنصف نهائي الأبطال؟

وصرح كارلو أنشيلوتي عقب انتهاء مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي بالقول: “إنه إنجاز رائع بالنسبة لنا، أعتقد في النهاية أننا نستحق، سعداء حقًا ونركز على نصف النهائي”.

وواصل: “تصديات كورتوا كانت مهمة للغاية ثم في الشوط الثاني نجحنا بشكل أفضل وكان لدينا فرص أكثر وسجلنا هدفين رائعين”.

واستطرد كارلو أنشيلوتي: “كان هناك بعض القلق بعد حصول ميليتاو على بطاقة صفراء ولكن بعد ذلك قدم مباراة رائعة، لن يلعب مباراة الذهاب من نصف النهائي”.

وأتم مدرب ريال مدريد تصريحاته بالقول: “كنا نعرف بأننا سنعاني في هذا النوع من المباريات، لقد فعلوا كل شيء وخلقوا مشاكل لنا خاصة في الجانب الأيسر، لقد كانت مباراة رائعة، ومن الطبيعي أن تعاني، وأعتقد بأننا قدمنا مستوى قوى للغاية في الدفاع وهي مباراة نستحق الفوز بها”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد