تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام انتر ميلان في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

يحل ليفربول الانجليزي ضيفاً على انتر ميلان الايطالي في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم لحساب منافسات الدور ثمن النهائي من بطوله دوري ابطال اوروبا، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على أرضيه ملعب سان سيرو معقل الانتر ذهاباً على أن تقام مباراة الإياب في الثامن من مارس المقبل. 

ولا يعاني ليفربول من أي نقص عددي في صفوفه مما يمنحه الثقة في مباراة اليوم، ويمكن القول بان المباراة التي ستجمع بين ليفربول وبطل ايطاليا متكافئة نسبياً، ويقود المدرب الايطالي سيموني انزاغي فريقه انتر ميلان فنياً اليوم ضد ليفربول، ومن المتوقع ان يشارك فريق ليفربول بالتشكيل الآتي:

التشكيل المتوقع لليفربول أمام انتر ميلان: 

  • حراسه المرمى وخط الدفاع: 

سيحرس مرمى ليفربول البرازيلي أليسون بيكر ويلعب أمامه كل من ارنولد وفان دايك وجويل ماتيب وروبرتسون. 

  • خط الوسط: 

يشارك في خط وسط الريدز كلُ من فابينيو وتياجو الكانتارا وجوردان هندرسون. 

  • خط الهجوم: 

من المتوقع ان يشارك صلاح أساسيا في لقاء اليوم وسيكون الى جواره كل من ساديو ماني وروبرتو فيرمينو. 

وتقام مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وتنقل قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 اللقاء، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 8 مارس المقبل وتلعب المباراة الثانية في ملعب أنفيلد معقل الريدز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.