تشكيل فريق النادي الأهلي اليوم في مباراته أمام أسوان وموعد انطلاق المباراة

يواجه اليوم النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر نادي أسوان، في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، وقد فاز النادي الأهلي في بطولات كثيرة وحقق النصر في سنوات ماضية، ولكن لم يحصل على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، 22 /2021، وأيضاً لم يفوز ببطولة الدوري المصري لعام، 21 /2020، ويأمل النادي الأهلي أن يستعيد قوته ليرجع مرة أخرى للصدارة ويصعد إلى منصات التتويج مرة ثانية.

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري الممتاز

فاز النادي الأهلي في الجولة الأولى في الدوري الممتاز على النادي الإسماعيلي بهدف واحد، سجل الهدف شادي حسين في الشوط الأول، واليوم يواجه النادي الأهلي فريق أسوان في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، ثم يواجه في الجولة الثالثة الداخلية، والاتحاد السكندري في الجولة الرابعة.

وقد تم تحديد موعد  مباراة الأهلي ضد فريق أسوان وهو اليوم الأحد الموافق 23 /10/ 2022، وتذاع المباراة في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة في إستاد الأهلي والسلام وهي المنافسة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل النادي الأهلي اليوم

تشكيل النادي الأهلي
تشكيل النادي الأهلي

3 صفقات تدعم الأهلي في الدوري

وقع للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة 3 تعاقدات مع ثلاث لاعبين في الفترة الصيفية السابقة لهذا العام 2022.

أول لاعب: برونو سافيو لاعب نادي بوليفار البوليفي، وتم التعاقد مع النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات.

اللاعب الثاني: شادي حسين قادما من نادي سيراميكا كليوباترا.

اللاعب الثالث: مصطفى ميسي، وتم التعاقد مع النادي الأهلي بعقد يصل إلى خمس سنوات.

هناك أيضاً عدد من اللاعبين الشباب الدوليين من نادي وادي دجلة، وأيضاً تم عودة الثنائي المعار محمود كهربا بعد الشفاء، ومحمد مغربي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

يتم نقل مباراة الأهلي وأسوان اليوم الساعة السابعة مساء، على قناة أون تايم سبورت، في الجولة الثانية للدوري الممتاز، وقد يتم وجود استوديو تحليلي يشمل العديد من مذيعين نجوم الكرة المصرية، وقد ينتظر العديد من الأشخاص هذه المباراة حتى يتم عودة الصدارة والتتويج للنادي الأهلي مرة أخرى وحصوله على لقب الدوري الممتاز لهذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد