تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال 1-9-2023 في كلاسيكو الدوري السعودي

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة خلال الساعات الحالية عن التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد ضد الهلال، في المباراة النارية التي تجمع بين الغريمين التقليديين، مساء اليوم الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال

الاتحاد السعودي - المصدر: صور جوجل

الاتحاد ضد الهلال.. كلاسيكو الدوري السعودي 2023/2024

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الهلال مع نظيره الاتحاد في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي الموسم الجديد 2023-2024، على ملعب مدينة عبدالله الفيصل في جدة.

وفاز الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في الجولة الثالثة من دوري روشن أمام الاتفاق بهدفين نظيفين ليحقق ثلاث نقاط مهمة في البطولة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الاتحاد كان قد فاز في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي أمام الوحدة بثلاثية نظيفة ليعزز من صدارته للدوري السعودي.

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال اليوم 1-9-2023 في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يدفع المديران الفنيان البرتغاليان، لفريقي الاتحاد والهلال، نونو سانتو وخورخي خيسوس، بالقوة الضاربة منذ بداية كلاسيكو الدوري السعوجي، أملًا في هز الشباك مبكرًا، وتسهيل مهمة الفريق في تحقيق الفوز.

ويتوقع أن يبدأ العميد مباراة الاتحاد والهلال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: فابينيو، نغولو كانتي، إيغور كورونادو.

في الهجوم: رومارينيو، كريم بنزيما، وعبدالرزاق حمدالله.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 اليوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الرياضي الحالي 2023-24 عبر مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC وبالطبع ستجد مباراة الاتحاد ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد