“تشكيل الأهلي أمام بالميراس”: توقعات بظهور الثنائي الدولي

يستعد النادي الأهلي لخوض ثاني مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الفترة من 3 حتى 12 فبراير الجاري بالإمارات.

"تشكيل الأهلي أمام بالميراس": توقعات بظهور الثنائي الدولي

وهي المباراة التي تجمع النادي الأهلي ببطل كوبا ليبرتادوريس، بالميراس البرازيلي، مساء اليوم الثلاثاء في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021.

وتوقع بعض المحللين والنقاد الرياضيين أن يظهر الثنائي الدولي أيمن أشرف ومحمد شريف، في مباراة اليوم بشكل أساسي نظرًا لعدم مشاركتهما في مباريات المنتخب الماضية، بالإضافة إلى المشكلات التي تواجه موسيماني بسبب غياب لاعبي خط الوسط المدافع ورأس الحربة.

وقال محسن لملوم الناقد الرياضي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” الذي يذاع عبر قناة “صدى البلد”، أنه متوقع مشاركة أيمن أشرف ومحمد شريف منذ بداية المباراة.

وعن موقف باقي اللاعبين الدوليين وهم: حمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد عبد المنعم، ومحمد الشناوي، فقال لملوم، أنهم سيتواجدوا على مقاعد البدلاء ولكن من الصعب مشاركتهم نظرًا لإصابة الشناوي، ومشاركة عبد المنعم، وحمدي، والسولية في مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال أول أمس الأحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.