تشافي هيرنانديز يعلن رحيل لاعب من نجوم برشلونة بعد نهاية الموسم

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، على رحيل أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي هذا الإعلان فيما يستعد برشلونة للمباراة الأخيرة في الدوري الإسباني “الليجا”، حيث سيواجه فريق سيلتا فيجو مساء الأحد المقبل.

وقد تمكن برشلونة من الفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ ثلاثة مواسم صعبة عاشها الفريق.

تصريحات تشافي عن رحيل اللاعبين

وفي تصريحاته لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، صرح تشافي قائلاً: “إذا بقي رافينيا في برشلونة، سيستمر في مساعدتنا وسيكون له دور كبير في الفريق، فقد ساهم بشكل كبير في صناعة الفارق”.

وبخصوص اللاعب أنسو فاتي، قال تشافي: “سننتظر لنرى ما سيحدث في الأسبوع المقبل ومن ثم سنقرر موقفنا، أنسو لاعب مميز، وقد أعطيته العديد من الفرص واستفاد منها في العديد من المناسبات وقد ساعدنا كثيرًا، واضح أنه قد واجه صعوبات بسبب الإصابات، ولكن عليه أن يستمر في التدريبات والمباريات وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف تشافي: “لا أستطيع أن أعد أي شخص بأنه سيبقى دائمًا في الفريق، عندما نحاول التعاقد مع لاعب، فإن هناك منافسة وتحديات في برشلونة، لذلك، قد يحدث رحيل اللاعب في أي وقت”.

وبخصوص عودة ليونيل ميسي، صرح تشافي قائلاً: “سيتخذ ليو قرارًا في الأسبوع المقبل، ويجب تركه يفكر ويتخذ القرار بنفسه، إذا واصلنا التحدث عن مستقبل ميسي كل يوم، فلن نضيف أي شيء جديد، في النهاية، سيحدد ميسي مصيره بنفسه، والأبواب مفتوحة له، ولا يوجد نقاش حاليًا بشأن ذلك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد