“تشافي” بعد الخسارة من ريال مدريد.. إنها هزيمة ثقيلة تؤلمنا كما تؤلم جماهير برشلونة

حسم ريال مدريد الإسباني عبوره إلى نهائي كأس الملك الإسباني، بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق برشلونة، في إياب دور نصف النهائي برباعية نظيفة في معقل (البلوجرانا) ملعب “كامب نو”، ليصعد بمجموع اللقائين 4 أهداف مقابل هدف، حيث أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح برشلونة، وسجل لريال مدريد اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف، وأحرز زميله في الفريق كريم بنزيما ثلاثة أهداف هاتريك.

تصريحات تشافي

في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء، عبر المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هرنانديز عن حزنه الشديد عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه وقال: “هذه هزيمة ثقيلة، إنها تؤلمنا كما تؤلم جماهير برشلونة، سيكون من الصعب أن ننام الليلة”.

وتابع: “تنافسنا مع ريال مدريد بشكل جيد، وكان أداء برشلونة أفضل من نتيجة المباراة”.

وأكد:” الشوط الأول كنا جيدين للغاية، وكان يجب إيقاف التحويلات الهجومية للريال في آخر الثواني، علينا أن ننتقد أنفسنا ونواصل العمل”.

وأكمل: “لو تحدثنا عن الإصابات سيبدو وكأنه عذر لنا، في لقاء الذهاب واليوم وفي الشوط الأول نافسنا بطريقة ممتازة، جعلتني أشعر بالفخر، لكني سبق أن قلت أن ريال مدريد هو المرشح للفوز، هم أبطال أوروبا”.

وأضاف:” إن ريال مدريد فريق رائع واليوم أظهروا ذلك، لكن على الرغم من أن الخسارة كبيرة وغير مقبولة، إلا أنها لن تؤثر علينا، وسنواصل منافستنا للفوز على جيرونا في المباراة المقبلة لنفوز بالليجا.

وبسؤاله عن تصرفات فينيسيوس أجاب:” لا أريد أن أثير الجدل على الإطلاق، إنه لاعب كرة قدم غير عادي، لذا لا يمكنني التحدث عنه لأنه لا يخصني، لديه مدرب ونادي سيخبره كيف يتصرف، لست أنا المنوط بذلك.

واختتم تصريحاته بالحديث عن بنزيما وليفا: “قلت أنني لن أقوم بإثارة الجدل، لكن من الواضح أن ليفاندوفسكي سجل أهداف أكثر من أي لاعب، وليس هذا الوقت المناسب للحديث عن مثل هذه الأشياء، الجميع يركز في المباراة المقبلة ضد جيرونا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد