ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف هالاند ضد إيفرتون.. ومركز محمد صلاح

يواصل النرويجي إيرلينج هالاند تعزيز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-24، بعد هدفه الرائع في مرمى إيفرتون.

ويبتعد هالاند عن أقرب منافسيه هاري كين بفارق 9 أهداف، ولا يزال أمامه المباريات ليُعادل المزيد من الأرقام القياسية، بعد تجاوز أسطورة الريدز “محمد صلاح”، صاحب الرقم المُسجل بـ32 هدفاً لموسم 2017-18.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وجاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2023، اليوم الأحد 14 (مايو) كالتالي.

  1. إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 36 هدفًا.
  2. هاري كين – توتنهام – 27 هدفًا.
  3. إيفان توني- برينتفورد – 20 هدفًا.
  4. محمد صلاح – ليفربول – 19 هدفًا.
  5. كالوم ويلسون – نيوكاسل – 17 هدفًا.
  6. ماركوس راشفورد – مانشستر يونايتد – 16 هدفًا.
  7. مارتن أوديجارد – آرسنال – 15 هدفًا.
  8. جابريل مارتينيلي – آرسنال – 15 هدفًا.
  9. أولي واتكينز – أستون فيلا – 14 هدفًا.
  10. بوكايو ساكا – آرسنال – 13 هدفًا.

وسجل هالاند هدفه الـ36 بالدوري هذا الموسم، أمام إيفرتون، وجاء في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، من ارتقاء رائع ووضعها في الشباك برأسية  قوية.

وحققت كتيبة بيب جوارديولا فوزاً غالياً على إيفرتون بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء. وجاء الهدف الأول في الدقيقة 37 عن طريق إيلكاي غوندوغان قبل أن يضيف الثاني له والثالث في المباراة في الدقيقة 51، لضيف هالاند الهدف الثاني بالدقيقة التاسعة والثلاثين.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة

هالاند وغوارديو من مباراة إيفرتون

وعلى سياق متصل، من المقرر أن يخوض مانشستر سيتي مباراة الإياب على ملعب الاتحاد ضد ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري نصف نهائي من دوري أبطال أوروبا 2023-24. ونجح السيتي في الخروج متعادلاً في مباراة الذهاب التي أقيمت هناك في إسبانيا، وانتهت بنتيجة هدف لهدف، وسجل في المباراة فينيسيوس، ثم أدرك التعادل كيفين دي بروين من تسديده هزت شباك مواطنه كورتوا (حارس الملكي) بالدقيقة 67.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد