ترتيب مجموعة مصر بعد مباراة مصر ونيجيريا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

جماهير الكرة المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي تابعت المباراة الهامة والمثيرة التي جمعت بين منتخب مصر ومنتخب نيجيريا ضمن المباريات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والتي اقيمت مساء الجمعة بنيجيريا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.

هذا وقد أحرزت نيجيريا هدف التقدم في الدقيقة 61 من زمن المباراة عن طريق اللاعب (أوجينيكارو)، وقد تعادل للمنتخب القومي اللاعب الكبير المحترف في صفوف (روما) الإيطالي اللاعب (محمد صلاح) في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وبهذا التعادل خطف الفراعنة تعادل ثمين من صقور نيجيريا.

هذا وقد شهدت هذه المباراة أحداثا كثيرة لعل أهمها هو صفارة حكم المباراة التي أنهت اللقاء أثناء انفراد حقيقي للاعب (محمد صلاح) والذي كان يمكن أن يحرز من خلاله هدف الفوز، كذلك شهدت هذه المباراة اقتحام الجماهير لملعب المباراة عقب انتهائها.

جدول ترتيب المجموعة السابعة بعد تعادل مصر ونيجيريا.

بهذا التعادل يظل المنتخب المصري محافظا على صدارة المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، بينما يأتي المنتخب النيجيري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة عن المنتخب التنزاني والذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المنتخب التشادي في المركز الرابع بدون نقاط نهائيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.