ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بعد نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ اليوم

ننشر لكم ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا بعد نتيجة مباراة برشلونة وبايرن موينخ اليوم وسط محاولات من جانب برشلونة للفوز على بايرن ميونيخ ترقبا لتعثر إنتر ميلان في الجولة الخامسة وسط محاولات من جانب برشلونة من أجل الحفاظ على مقعدها في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ترتيب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ننشر لكم ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا:

  • بايرن ميونيخ المركز الأول برصيد 12 نقطة.
  • إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
  • برشلونة في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.
  • فيكتوريا بلزن في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

 

موعد مباراة برشلونة وبايرن موينخ اليوم

من المرتقب أن تواجه برشلونة مع بايرن ميونيخ في تمام العاشرة مساء بتوقيت السعودية، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يذكر أن برشلونة يسعى إلى الفوز على بايرن ميونيخ في محاولة من جانب برشلونة للوصول إلى النقطة السابعة من أجل الحفاظ على أمل التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

توقعات نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ لصالح برشلونة في تلك المواجهة المرتقبة، وإن كان بايرن ميونيخ بعد تأكيد التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، قد يلعب بايرن ميونيخ بلاعبيه الإحتياطيين في تلك المواجهة بعد تأكيد التأهل.

جماهير برشلونة تسعى للفوز على بايرن ميونيخ

يذكر أن برشلونة يحاول الفوز على بايرن ميونيخ من خلال الدقيقة الأولى من خلال اللعب الهجومي من البداية من أجل الفوز على بايرن ميونيخ ومحاولة إحراز هدف مبكر في بايرن ميونيخ في تلك المواجهة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونيخ.

ولن تكون المباراة سهلة على برشلونة في ظل محاولات برشلونة الفوز على بايرن ميونيخ في تلك المواجهة المرتقبة بينما سيحاول بايرن ميونيخ هو الأخر الفوز على برشلونة وعدم ترك فرصة له في تلك المواجهة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد