ترتيب الفرق في دوري أبطال أوروبا

تعرف على ترتيب الفرق فى دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة،  حيث تصدر المجموعة الأولى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى برصيد 12 نقطة، يليه نادى بازل السويسرى في المركز الثانى برصيد 6 نقاط. وفي المركز الثالث نادى سسكا موسكو الروسى برصيد 6 نقاط. ويأتى بنفيكا البرتغإلى في نهاية المجموعة الأولى خاليا من النقاط.

أبطال أوروبا

ترتيب الفرق في دوري أبطال أوروبا

ترتيب دوري أبطال أوروبا

في المجموعة الثانية يأتى باريس سان جيرمان في المركز الأول برصيد 12 نقطة. في المركز الثانى نادى بايرن ميونخ الألمانى برصيد 9 نقاط. وفي المركز الثالث نادى سيلتيك الاسكتلندى برصيد 3 نقاط من فوز وحيد. في المركز الرابع نادى أندرلخت البلجيكى، والذي لم يحقق أى انتصار بمباريات دوري أبطال أوروبا هذا العام.

دوري أبطال أوروبا- باريس سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا- باريس سان جيرمان

 المجموعة الثالثة

ياتى نادى روما الإيطإلى في المقدمة برصيد 8 نقاط يليه في المركز الثانى نادى تشيلسى الإنجليزى برصيد 7 نقاط وفي المركز الثالث نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى برصيد 3 نقاط. وفي المركز الرابع نادى قاراباغ الدنماركى برصيد نقطتين فقط.

المجموعة الرابعة

يتصدر نادى برشلونة الإسبانى المركز الأول برصيد 10 نقاط. وفي المركز الثانى نادى يوفنتوس الإيطإلى برصيد 7 نقاط. في المركز الثالث نادى سبورتنيغ ليسون برصيد 4 نقاط، من تعادل وفوز مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة الأسبانى
دوري أبطال أوروبا

 المجموعة الخامسة

يتصدر نادى ليفربول ترتيب المجموعة الخامسة، والذي انضم إليه اللاعب محمد صلاح مؤخراً برصيد 8 نقاط. في المركز الثانى نادى إشبيليه الإسبانى برصيد 7 نقاط. في المركز الثالث نادى سبارتاك موسكو الروسى برصيد 5 نقاط. يأتى في المركز الرابع نادى ماريبور السلوفينى برصيد نقطة واحدة.

ليفربول
محمد صلاح

المجموعة السادسة

يأتى في المقدمة نادى مانشستر سيتى برصيد 14 نقطة يليه نادى شختار دونستك الأوكرانى برصيد 9 نقاط. في المركز الثالث نادى نابولى الإيطإلى ويتذيل المجموعة نادى فايانورد الهولندى والذي لم يحقق أى انتصار أى مباراة بدوري أبطال أوروبا.

المجموعة السابعة

يأتى في المركز الأول نادى بشيكتاش التركى برصيد 10 نقاط. وفي المركز الثانى، نادى بورتو البرتغإلى برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث نادى لايبزيغ الألمانى برصيد 6 نقاط. ويأتى في المركز الرابع نادى موناكو الفرنسى برصيد نقطتين.

نادى بشيكتاش

المجموعة الثامنة

يتصدر نادى تونتهام ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط يليه في المركز الثانى نادى ريال مدريد الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا العام السابق وفي المركز الثالث نادى بروسيا دورتموند، يليه في المركز الرابع أبويل نيقوسيا القبرصى والذي تعادل مؤخراً مع نادى بروسيا دورتموند على أرضه.

نادى توتنهام

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد