ترتيب الدوري السعودي 2023 – 2024 بعد انتهاء فعاليات الجولة الأولى

بدأت فعاليات الدوري السعودي خلال اليومين الماضيين بعدما أعلنت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي عن جدول مباريات الدور الأول من الموسم الجديد.

المصدر: موقع الجول الرياضي

وبدأ الموسم في يوم 11 أغسطس، وينتظر الكثير من عشاق الكرة السعودية إثارة كبيرة في الدوري السعودي هذا الموسم بعد انتقال العديد من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي.

نتائج المباريات

وافتتح نادي أهلي جدة الجولة الأولى بفوز عريض على نادي الحزم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد إقامة اللاعب البرازيلي روبرت فيرمينو لاعب ليفربول السابق بتسجيل جميع الأهداف الثلاثة ليصبح بذلك هداف الدوري السعودي في الجولة الأولى.

وفاز أيضاً نادي الهلال على نادي أبها بنتيجة ثلاثة أهداف الهدف قام أيضاً بتسجيلها اللاعب البرازيلي مالكوم ليتساوى مع روبرتو فيرمينو في صدارة هدافي الدوري، وكذلك تفوق نادي الاتحاد على نادي الرائد بثلاثة أهداف دون رد، بينما خسر نادي النصر أول مباراة له في هذا الموسم بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام نادي الهلال في نهائي البطولة العربية والتي فاز فيها النصر بهدفين مقابل هدف قام بإحرازهما كريستيانو رونالدو ليتوج بذلك بأول بطولة له مع النادي السعودي بعد أن قدم إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ترتيب الدوري

وبذلك يتصدر الترتيب نادي الاتحاد بطل النسخة الماضية، يليه في المركز الثاني نادي الهلال الذي يتساوى مع الأهلي في عدد الأهداف وعدد النقاط، ثم يتواجد نادي الفيحاء في المركز الثالث يليه الأهلي في المركز الرابع والاتفاق في المركز الخامس، بينما يتواجد نادي النصر في المركز الثاني عشر بعد خسارته أمام الاتفاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.