«ترانزيت ».. نيمار يغادر الهلال إلى باريس مرة أخرى لهذا السبب

غادر البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي الهلال، العاصمة السعودية الرياض اليوم، متجهًا للعاصمة الفرنسية باريس، وسط قلق من جماهير الزعيم بسبب عدم إعلان بيان رسمي من جانب الهلال يؤكد فيه سبب السفر.

نيمار أثناء جلسة التصوير الرسمية بعد انضمامه للهلال - المصدر: نادي الهلال عبر تويتر

ويغيب نيمار عن مواجهة الاتحاد والهلال اليوم الجمعة، في قمة الدوري السعودي، رفقة 3 لاعبين آخرين وهم: عبدالإله المالكي، متعب المفرج، محمد العويس.

نيمار يسافر إلى البرازيل استعدادًا لكأس العالم

ويصل نيمار إلى باريس عاصمة فرنسا مساء اليوم الجمعة، استعدادًا للمغادرة من باريس إلى البرازيل من أجل الانضمام لمعسكر السامبا استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وأكد الصحفي السعودي حمد الصويلحي عبر تويتر، أن نيمار غادر الرياض إلى باريس كمحطة انتقال، قبل الوصول إلى البرازيل للانضمام لمعسكر بلاده.

الهلال يزحف نحو الصدارة من بوابة الاتحاد

ويحل فريق نادي الهلال ضيفًا على نظيره الاتحاد اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل في جدة، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي.

وتنقل قناة SSC 1HD أحداث مباراة الاتحاد مع الهلال، في تمام التاسعة مساءً، بتعليق فهد العتيبي وبلال علام، حيث تعتبر الشبكة السعودية إس إس سي هي القناة الوحيدة والحاصلة على حق حصرية إذاعة مباريات دوري روشن في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.