تحققت المعجزة بعد تعادل غانا اليوم.. ومصر على أعتاب كأس العالم في روسيا 2018

عاش الشعب المصري يوماً حزيناً وخاصة عشاق الدائرة المستديرة، وذلك عقب خسارة المنتخب المصري أمام المنتخب الأوغندي في المباراة التي أقيمت أمس الخميس في أوغندا، على عكس جميع التوقعات في تلك البطولة.

تشكيل منتخب مصر

تشكيل منتخب مصر

الحزن يتحول لفرح

ويبدو أن المشيئة الإلهية أرادت أن يتبدل الحزن فرحاً وينقلب حال المصريين تزامناً مع عيد الفطر المبارك، حيث أدخل الله عزل وجل الفرح والسعادة على قلوب المصريين بعد أن عاشوا أمس ليلة حزينة بعد هزيمة المنتخب المصري أمام أوغندا، بسبب الداء الضعيف جداً للمنتخب، حيث استطاع المنتخب الأوغندي الفوز على المنتخب المصري بهدف دون مقابل، حيث حاز المنتخب المصري على استياء جميع المصريين وخاصة الجمهور المشاهد للمباراة، والذي يحلم بالصعود لكأس العالم في روسيا 2018.

فرصة المنتخب المصري في الصعود لكأس العالم في روسيا 2018

ويشاء الله عز وجل في أول يوم لعيد الضحى المبارك أن يبدل الحال من الحزن الكبير للجمهور المصري إلى سعادة، وذلك بعد الهدية الكبيرة التي قدمها منتخب الكونغو للمنتخب المصري بعد التعادل مع المنتخب الغاني المنافس الأول للفريق المصري في تلك المجموعة، حيث استطاع منتخب الكونغو التعادل مع الفريق الغاني بهدف لكل منهما.

حيث أصبح المنتخب المصري على بعد بسيط من تحقيق حلم المصريين والصعود لكأس العالم في روسيا 2018، فيكفي منتخبنا المصري تحقيق الفوز على المنتخب الأوغندي في اللقاء القادم يوم الثلاثاء، وكذلك الفوز على منتخب الكونغو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد