تحرك جديد من الاتحاد السعودي لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح في الصيف الحالي

يستمر نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، في محاولاته لإقناع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بالموافقة على بيع عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق الريدز، لكي يزامل الفرنسي كريم بنزيما في كتيبة “العميد” هذا الموسم.

تحرك جديد من الاتحاد لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول - المصدر: صحيفة العين

وعلى مدار الفترة الماضية أظهر نادي ليفربول تمسكا ورفضا لرحيل محمد صلاح، على الرغم من كل محاولات نادي الاتحاد للتعاقد مع الجناح الأيمن الهجومي، وذلك كون اللاعب المصري من العناصر الأساسية في كتيبة الريدز كما لم يتم التعاقد مع لاعب بديل مناسب له.

تحرك جديد من الاتحاد لإقناع ليفربول ببيع محمد صلاح

ومن جانبه، لا يريد نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، أن يستسلم بعدما رفض مسؤولي ليفربول عرضاً بقيمة 100 مليون يورو من أجل صلاح، حيث تم رفع العرض المقدم لتصل قيمته إلى 150 مليون يور.

ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي “رودي جاليتي”، خبير سوق الانتقالات الشهير، فإن هناك وفداً من قبل نادي الاتحاد قد سافر إلى مدينة ليفربول من أجل محاولة حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

ويطمح نادي الاتحاد السعودي، إلى إقناع مسؤولي ناي ليفربول والمدير الفني الألماني يورجن كلوب بالسماح برحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي، هذا الصيف.

ونشر جاليتي عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، فإن نادي الاتحاد سيرفع قيمة عرضه المقدم لضم محمد صلاح، أي أكثر من 100 مليون يور، كمحاولة لإقناع ليفربول ببيع اللاعب المصري.

ويبذل نادي الاتحاد، قصارى جهده لضم محمد صلاح هذا الصيف، لضمان مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل، بمشاركة أندية عملاقة من مختلف القارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد