تحذير شديد للاعبي الاتحاد من مباراة الباطن

حذَّر الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، لاعبي فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم من السقوط في مباراتهم المقبلة أمام نادي الباطن. يأتي هذا التحذير بعد تعادل الاتحاد في المباراة الأخيرة أمام الهلال، وعودة نادي النصر للمنافسة على صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

وقد حدث التعادل بين الاتحاد والهلال بنتيجة 2-2 في المباراة التي أُقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الملز، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمها الحالي “روشن” 2022-2023.

وقد تقلص الفارق بين الاتحاد، الذي يحتل المركز الأول، ونادي النصر، الوصيف، إلى 3 نقاط فقط بعد فوز النصر في مباراته الأخيرة أمام الطائي. وتبقى 3 جولات فقط قبل انتهاء بطولة الدوري السعودي لهذا الموسم.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، نشر جستنيه، المعروف بتأييده لفريق الاتحاد، رسالة تحذيرية للاعبي الفريق قائلاً: “بالأمس، شهدنا جميعًا ما حدث في مباراة الهلال، واليوم نفتح صفحة جديدة مع المستقبل. لا يزال الأمل حيًّا، ولعله خيرًا بإذن الله”.

وأكمل: “على الاتحاديين أن ينسوا الماضي ويُركزوا على المباراة المقبلة أمام الباطن، حتى وإن كانت ستقام على ملعب الاتحاد وأمام جماهيره. فالباطن يمر بحالة مميزة وأداء لاعبيه تحسن بشكل كبير. هذه المباراة ستكون صعبة وحاسمة، ففوز الاتحاد يعني اقترابه بشدة من حسم بطولة الدوري، في حين قد يكون ثمن الخسارة باهظًا”.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الاتحاد فريق الباطن في المباراة المقبلة، والتي ستقام في الثالثة والنصف عصرًا يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمها الحالي “روشن” 2022-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد