تتويج النادي “الأهلي” بطلا لكأس مصر للمرة ال 38 في تاريخه

يفوز النادي الأهلي ببطولة كأس مصر للمرة 38 في تاريخه على حساب نادي بيراميدز، حيث أحرز اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” هدف التعادل بعد أن أحرز نادي بيراميدز الهدف الأول في المباراة على يد اللاعب “وليد الكرتي”، وجاء الهدف الثاني الذي أصفر عن فوز النادي الأهلي بقدم اللاعب “حمدي فتحي” في الدقيقة 117 في الشوط الأول الإضافي من المباراة وذلك بعد أن انتهى شوطي المباراة الأساسيين بالتعادل.

تشكيلة مباراة الأهلي وبيراميدز لنهائي كأس مصر

بدأت المباراة بتشكيل نادي الأهلي بقيادة محمد الشناوي حارس المرمي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة في خط الدفاع، بينما جاء محمد هاني في الجهة اليمنى وعلى معلول في الجهة اليسرى، وثلاثي خط الوسط “عمرو السولية، حمدي فتحي، مروان عطية” بينما هاجم الفريق باللاعبين “حسين الشحات، بيرسي تاو وكهربا”.

كما جاءت تشكيلة نادي بيراميدز كالأتي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أسامة جلال واحمد سامي في خط الدفاع، الجهة اليمنى محمد الشيبي والجهة اليسرى محمد حمدي، وفي خط الوسط بلاتي توريه، وليد الكرتي، عبد الله السعيد، احمد توفيق، رمضان صبحي وفي خط الهجوم إبراهيم عادل.

حيثيات مباراة الأهلي وبيراميدز لنهائي كأس مصر

يجدر بالذكر طرد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في الثواني الأخيرة من المباراة بعد أن تسبب في سقوط لاعب بيراميدز، وتم استكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط للنادي الأهلي، كما حصل أكثر من لاعب على إنذارات خلال المباراة والتي كانت على إستاد القاهرة الدولي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد