تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في نهائيات كأس السوبر

يحتضن ملعب “الملك فهد الدولي” في العاصمة السعودية الرياض، من أجل متابعة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد ضد برشلونة، يوم الأحد القادم، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2023.

ريال مدريد ضد برشلونة

وتأهل ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فالنسيا بركلات الترجيح.

وعلاوة على ذلك فقد تأهل برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز إلى النهائي من خلال الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح، ليضرب الغريمين موعداً في النهائي.

ما هو موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني 2023؟

يحين موعد انطلاق مباراة كلاسيكو الأرض في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 بين برشلونة وريال مدريد هو يوم الأحد 15 يناير 2023، ويقام على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبرشلونة بنهائي كأس السوبر الإسباني في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة

ستكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني 2023 هي المواجهة ذات رقم 16 بين الفريقين في هذه البطولة.

حقق فريق ريال مدريد الفوز في المواجهات الـ 15 السابقة التي جمعته أمام برشلونة في 9 مناسبات بينما فاز البلوجرانا في 4 وتعادلا في مباراتين.

وعلى مستوى المباريات النهائية، فقد التقى الغريمين التقليديين من قبل في 7 مناسبات، فاز ريال مدريد في 6 وفاز برشلونة في مباراة وحيدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد