تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال قبل كلاسيكو الدوري السعودي 2023/2024

تعرف على تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال قبل مواجهتهما معا في كلاسيكو الدوري السعودي 2023/2024 للمحترفين، يوم الجمعة المقبل.

تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال قبل الكلاسيكو السعودي

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع الاتحاد في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي الموسم الجديد 2023-2024، على ملعب مدينة عبدالله الفيصل في جدة.

وفاز الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، في الجولة الثالثة من دوري روشن أمام الاتفاق بهدفين نظيفين ليحقق ثلاث نقاط مهمة في البطولة.

بينما على الجانب الآخر، فإن فريق الاتحاد كان قد فاز في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي أمام الوحدة بثلاثية نظيفة ليعزز من صدارته للدوري السعودي.

تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال قبل الكلاسيكو السعودي

بالنظر إلى تاريخ مواجهات الاتحاد والهلال، نجد أنه قد تقابل الفريقان من قبل في 151 مرة بمختلف البطولات، حيث فاز الزعيم في 65 مباراة بينما فاز العميد في 50 مباراة، وحضر التعادل في 36 مباراة.

وخلال مواجهاتهم في بطولة الدوري السعودي، تقابل كلا الفريقين في كلاسيكو الكرة السعودية خلال 104 مباراة، وتمكن العميد من تحقيق الفوز في 29 مباراة بينما فاز الهلال في 64 مباراة وحضر التعادل في 29 مباراة.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة بين الفريقين، شهدت فوز الزعيم بثلاثية مقابل هدف والتي كانت يوم 5 أغسطس الجاري في البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023”.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الفتح ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد