“تابع الدون” تذاكر مباراة النصر والباطن في مرسول بارك دوري روشن 2023 victoryarena

يريد الآلاف من الأشخاص حجز تذاكر مباراة النصر والباطن في دوري روشن القادمة، وهذا خاصة بعد الأداء الكبير الذي ظهر فيه النصر في مباراته الأخيرة أمام نادي الضمك في الدوري السعودي، حيث استعاد العالمي صدارته مرة أخرى في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد الفوز بهاتريك اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونتابع معكم في هذا المقال طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والباطن بالخطوات والصور لمساندة ناديك، كما نتعرف معكم على التفاصيل التي تحوم حول هذه المباراة.

تذاكر مباراة النصر والباطن

تذاكر مباراة النصر والباطن

اخبار النصر السعودي

وقد تواجه نادي النصر في مباراته الأخيرة ضد نادي الضمك خارج ملعبه، وهذا في مباراة هامة بالنسبة إلى الفريق حيث كان يريد حصد الثلاث نقاط لاستعادة صدارة دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث يوجد منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر في الجولة الأخيرة على الصدارة، والتي انتهت بتربع العالمي على القمة.

ومن المقرر أن يتواجه نادي الباطن الحاصل على المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط فقط أمام العالمي صاحب ال43 نقطة على استاد مرسول بارك في المباراة القادمة، وهذا كما هو مقرر خلال أيام.

وعلى الرغم من أن المباراة تعتبر سهلة للغاية على الأوراق وحسب الاحصائيات، إلا ان الفوز في هذه المباراة مهم للغاية بالنسبة للاعبي النصر، حيث انه لا بديل له وخاصة ان المباراة في الجولة التي ستليها ستشهد مباراة قمة بين الاتحاد والنصر، والتي ستحسم مسار الدوري بشكل كبير في المنافسة بين الفريقين.

موعد مباراة النصر والباطن

ومن المقرر ان يتواجه الناديين وهذا في خلال الموعد التالي:

  • يوم الجمعة 3 مارس 2023.
  • وفهذا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت العاصمة الرياض.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والباطن

ونتابع معكم رابط وكذلك أسعار تذاكر مباراة فريق الباطن امام النصر ضمن المباريات في الدوري السعودي، حيث جاءت أسعار التذاكر تتراوح من 40 ريال إلى 115 ريال في المدرجات، بينما جاءت أسعار المقصورة تبدأ من 600 ريال سعودي، حيث تعرف على طريقة الحجز بالخطوات والصور التوضيحية التالية:

  • ادخل إلى صفحة تسجيل الدخول في مرسول بارك عبر الرابط tickets.victoryarena.com.

  • بعد القيام بعملية التسجيل بشكل صحيح، تفتح معك صفحة المباريات.
  • اختر مباراة النصر والباطن في الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.
  • بعدها تقوم باختيار المنقطة في الملعب، والمقاعد.
  • ثم انقر على اضف إلى السلة ومتابعة للشراء.
  • تظهر لك الفاتورة قيمة المبلغ شامل قيمة الضريبة المضافة.
  • ثم انقر على استمرار ودفع.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد