تابع الآن.. مباراة قطر وفلسطين اليوم في دور 16 من كأس أسيا 2023

يلتقي منتخب قطر حامل لقب بطولة أسيا الماضية نظيره منتخب فلسطين المتحدي والطامح في تقديم أداء كبير، وذلك ضمن دور 16 من بطولة كأس أسيا 2023، ويترقب عشاق المستديرة مباراة مثيرة بين العنابي والفدائي على استاد البيت، ويبحث عشاق كرة القدم عن متابعة مباراة قطر وفلسطين، والتي سنتولى تقديمها في هذا المقال.

قطر VS فلسطين

العنابي وجها لوجه مع شقيقه الفدائي في مباراة مرتقبة بدور 16 من كأس أسيا 2023، المباراة التي يطمح فيها كلا المنتخبين للفوز والوصول لربع النهائي.

حيث يدخل منتخب قطر حامل لقب النسخة الماضية هذا اللقاء، منتشيا بصعودة من دور المجموعات بالعلامة الكاملة، وبدون أي هزيمة، حيث انتصر في مباراته الأولى أمام  لبنان بثلاثة أهداف نظيفة، بينما فاز على طاجيكستان في اللقاء الثاني بهدف نظيف، وفي اللقاء الثالث أمام الصين أيضا بهدف دون رد.

ويطمح العنابي في الفوز على فلسطين، والصعود للدور ربع النهائي، حيث يسعى منتخب قطر للحفاظ على اللقب للنسخة الثانية تواليا.

على الجانب الأخر منتخب فلسطين الفدائي الذي حقق انجازا غير مسبوق بالنسبة له، بالوصول لدور 16 من كأس أسيا 2023، بعد ملحمة كروية في دور المجموعات.

من بداية ضعيفة وهزيمة في المباراة الأولى أمام إيران 4-0، ومن ثم تعادل أمام الإمارات 1-1 في مباراة هي قدم فيها الفدائي أداء كبير، ثم استطاع أن يفوز في اللقاء الأخير أمام هونج كونج بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، وهكذا استطاع الفدائي تحقيق 4 نقاط، والصعود لدور 16 كثاني المجموعة.

موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق مباراة قطر وفلسطين مساء اليوم الأثنين الموافق 29-1-2024، في تمام الساعة 6:00 PM بتوقيت القاهرة، 7:00 PM بتوقيت مكة المكرمة، على أن يُقام اللقاء على استاد البيت.

متابعة مباراة قطر وفلسطين

منتخب قطر 1: 1 منتخب فلسطين 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد