“تألق رونالدو وإحباط محرز وأزمة بنزيما” أبرز 3 أحداث تصدرت المشهد في الكرة السعودية 

هناك الكثير من الأحداث المثيرة التي شهدتها كرة القدم داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، حيث جاءت أبرز تلك الأحداث هي الأزمة ما بين النجم بنزيما ونونو سانتو وهي ما تسببت في الإطاحة بالمدير الفني البرتغالي من صفوف الإتحاد، وكذلك التألق الكبير للنجم كريستيانو رونالدو داخل صفوف النصر ومواصلة كتابة التاريخ، وسنعرض لكم خلال موقع نجوم مصرية أهم هذه الأحداث بالتفصيل وهي على هذا النحو: 

أحداث الكورة السعودية في الفترة الأخيرة

صورة مجمعة للنجوم "رونالدو ومحرز وبنزيما"-المصدر: كاتب موقع نجوم مصرية

كريم بنزيما يطيح بالمدير الفني نونو سانتو 

تعد أزمة النجم الفرنسي كريم بنزيما مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو على رأس الأحداث بالكرة السعودية، حيث قامت الصحيفة الشهيرة “الرياضية السعودية” بالكشف عن تفاصيل الاشتباك اللفظي الذي حدث ما بين بنزيما وسانتو، قبل أن يتم إقالة المدير الفني سانتو من قيادة نادي اتحاد جدة السعودي. 

كريم بنزيما
كريم بنزيما بقميص نادي الاتحاد-المصدر: موقع الوئام

وأكدت الصحيفة بأن الشرارة المتعلقة بخلاف بنزيما ونونو سانتو قد اشتعلت من جديد داخل غرفة خلع الملابس خلال فترة الاستراحة ما بين الشوطين من لقاء القوة الجوية في دوري أبطال آسيا والتي تعرض فيها الفريق السعودي للهزيمة بهدفين نظيفين. 

وبحسب التقرير الصادر من الصحيفة السعودية فإن سانتو قد قام بتوجيه أحد الإنتقادات اللاذعة للنجم الفرنسي بنزيما، حيث قال له أنت توم بالتكاسل أثناء الضغط على الفريق الخصم، ليرد عليه بنزيما لا ينبغي أن تقوم بتوجيه الكلام لي فقط عليك القيام بمخاطبة الجميع، إلا أن سانتو عاد بالرد على بنزيما أنت لاعب كبير وعليك أن تكون مثالًا لجميع اللاعبين واستمر في توجيه العديد من الكلمات اللاذعة. 

وقامت إدارة نادي اتحاد جدة بفسخ التعاقد مع المدير الفني البرتغالي نونو سانتو وقامت بالاستعانة بشكل مؤقت بالمدير الفني حسن خليفة. 

وقد تألق بنزيما خلال المواجهة الأخيرة لاتحاد جدة أمام نادي أبها منافسات دوري روشن، حيث قام بإحراز ثلاثية ساهمت في فوز الاتحاد بنتيجة 4 أهداف لهدفين في منافسات الجولة الثالثة عشر. 

تألق كبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر 

تشهد تلك الفترة حالة من التألق الكبير لنجم نادي النصر السعودي “كريستيانو رونالدو” في منافسات بطولة دوري روشن السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا. 

كريستيانو رونالدو
فرحة النجم البرتغالي رونالدو بأحد الأهداف في مرمى أبها-المصدر: صفحة رونالدو بتويتر

 ويحتل رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي بعد مرور 13 جولة برصيد 13 هدف، وساهم في تحقيق الكثير من الانتصارات للعالمي بمنافسات البطولة جعلته يتواجد في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر. 

وقاد رونالدو النصر إلى الفوز على الوحدة بالجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة بنتيجة 3 أهداف لهدف. 

إحباط النجم الجزائري رياض محرز مع الأهلي السعودي 

يعيش النجم الجزائري حالة من الإحباط خلال الفترة الحالية داخل صفوف النادي الأهلي السعودي وذلك بسبب فقدان الفريق الكثير من النقاط. 

الجزائري محرز
صورة من حسرة النجم الجزائري محرز-المصدر: موقع جول

وتعادل الأهلي السعودي مع ضمك في دوري روشن، وفقد الأهلي نقطتين ثمينتين كانتا تقربه بشكل كبير من المنافسة على الصدارة، حيث ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 26 وحل ثالثًا. 

وقد تمكن محرز من صناعة هدفين خلال تلك المواجهة، وقد صرح بعد نهاية المباراة عن شعوره بحالة من الإحباط بسبب هذا التعادل وفقدان الفريق النقاط السهلة. 

يذكر أن منافسات بطولة دوري روشن السعودي قد توقفت خلال الفترة الحالية وذلك بسبب التوقف الدولي، كما أنه من المقرر أن تعود المنافسات من جديد خلال الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد