تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

 

 

تم اتخاذ قرار من قبل رابطة الأندية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي كانت مقررة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز. وذلك نظرًا لمشاركة فريق الأهلي الأول لكرة القدم في بطولة دوري أبطال إفريقيا ومواجهته في المباراة النهائية للبطولة ضد فريق الوداد.

اسباب التأجيل

من المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي في يوم 4 يونيو على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وسيتم إجراء مباراة الإياب في المغرب يوم 11 يونيو.

اتخذت رابطة الأندية قرارًا بتأجيل مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك، والتي كان من المقرر إقامتها ضمن مباريات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب إجراء إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباريات مؤجلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مؤجلة ضد فريق إنبي في مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل، كما سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش أيضًا.

التأهل للنهائي

كما أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تحقيقه الفوز بثلاثية نظيفة على فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب التي أُقيمت في رادس، وبهدفٍ واحدٍ في مباراة الإياب التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد