تأجيل مباراة الترجي بالدوري التونسي بسبب الأهلي

كشفت بعض التقارير الصحفية في صباح اليوم الخميس، عن تأجيل مباراة الترجي في الدوري التونسي رسميا، وذلك بسبب مباراته أمام النادي الأهلي المصري في نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

حيث تحدثت إذاعة “موزاييك”، على أنه سيتم تأجيل مباراة فريق الترجي وفريق اتحاد تطاوين في الجولة السابعة من الدوري التونسي وذلك إلى موعد لاحق، حتى يتمكن فريق الترجي التونسي من الاستعداد لمباراتي النادي الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من خلال بيان له على أن المباراة ستقام يوم الجمعة 12 مايو، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب رادس.

وكان قد تأهل فريق الترجي للدور نصف النهائي وذلك بعدما فاز على فريق شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان قد انتصر الترجي التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما حل التعادل الإيجابي بينهما في مباراة الإياب بنتيجة هدف لكل فريق والتي أقيمت مساء يوم السبت، ليحسم الترجي التونسي بطاقة العبور.

وعلى الجانب الآخر تأهل النادي الأهلي المصري إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما فاز على نادي الرجاء بنتيجة هدفين نظيفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة من الدور ربع النهائي، حيث فاز النادي الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة بهدفين نظيفين، وكان قد حل التعادل السلبي في مباراة العودة، التي أقيمت في مساء يوم السبت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد