بيلينجهام يدعم إيدير ميليتاو بعد إصابته بالرباط الصليبي

بعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع الفريق الأول للنادي بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وذلك بعد إصابته في مباراة أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الأسباني، والتي أقيمت يوم السبت، كما انتهت المباراة بفوز الملكي 2-0 في الجولة الأولي من الليجا على ملعب “سان ماميس”.

 

والجدير بالذكر إن الإنجليزي جود بيلينجهام سجل هدفاً في أول مباراة رسمية له مع الريال ضد فريق أتليتك بيلباو ليساعد في فوز فريقه بهدفين نظيفين.

بيان ريال مدريد بشأن إصابة إيدير ميليتاو… 

كشف نادي الريال في بيان له، “بعد الفحوصات التى أجريت على لاعبنا إيدير ميليتاو، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة”.

 

 

ونشر الإنجليزي جود بيلنجهام على موقع التواصل الاجتماعي  “انستجرام ” صورة تجمع حارس مرمى ريال مدريد “تيبو كورتوا” برفقة المدافع “إيدير ميليتاو” كرسالة داعمة لهما.

 

 

والجدير بالذكر إن حارس مرمى نادي ريال مدريد “تيبو كورتوا” كان قد أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، ومن المرجح أن يغيب عن معظم مباريات الموسم الحالي من الدوري الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد