بيكية يتحدث عن إصابة “راموس” ويعلن موعد إعتزالة اللعب دولياً مع المنتخب

ضرب ما يُسمى بفايروس أسبوع الفيفا اللاعب سيرجيو راموس قائد الماتادور الأسبانى منتخب أسبانيا والنادي الملكى ريال مدريد وذلك بعد أن تعرض سيرجيو راموس لإصابة في ركبته اليسرى أثناء مباراة المنتخب الإسباني أمام منتخب ألبانيا في تصفيات القارة العجوز قارة أوروبا التصفيات الخاصة بكأس العالم 2018 في دولة روسيا.

بيكية يتحدث عن إصابة راموس ويعلن موعد إعتزالة اللعب دولياً مع المنتخب

بيكية يتحدث عن إصابة راموس ويعلن موعد إعتزالة اللعب دولياً مع المنتخب

وقد خرج سيرجيو راموس من المباراة في الدقيقة 78 في الشوط الثانى، وذلك بعد أن قام بالإرتقاء في إحدى الضربات الركينة لإسبانيا وسقط على الأرض ولكنة سقط بطريقة خاطئة مما أدى إلى إصابته بالتواء في الركبة اليسرى.

ووفقًا للتقديرات الأولية التي أدلى بها الفريق الطبي الخاص بالمنتخب الإسباني فإن سيرجيو راموس سوف يغيب عن النادي الملكى ريال مدريد شهرًا كاملاً، وبالتحديد سوف يغيب راموس سيغيب عن الفريق في 6 مباريات، 4 منها في بطولة الدوري الإسباني ومبارتين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيداً أخر قام المدافع جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة والمنتخب الاسباني بعد المباراة ضد البانيا بالإعلان عن موعد إعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الأسبانى، وقام بالتأكيد على إنة سوف يقوم بإعتزال اللعب دولياً مع منتخب بلاده “أسبانيا” وذلك بعد مونديال روسيا في عام 2018م  “كأس العالم بروسيا”، وتحدث عن إصابة زميله وقائد منتخب بلاده سيرجيو راموس.

وتحدث عن إصابة راموس قائلاً: “انا لا اعرف حتى الآن مدى اصابة راموس، ولا اعرف كم من الوقت سيحتاجه للراحه، وسوف نرى ما سيحدث”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد