بيريز يهزم لابورتا.. ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من برشلونة

يستهدف ريال مدريد ضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذه المرة الهدف هو لاعب برشلونة المنتظر، والذي بدأ خوان لابورتا مفاوضاته مع اللاعب بعد خسارة صفقة الشاب التركي أردا جولر لصالح غريمه التقليدي برئاسة فلورينتينو بيريز.

واختار أردا جولر الانتقال إلى صفوف ريال مدريد على حساب برشلونة الذي بدأ المفاوضات معه مبكرًا، إلا أن فلورينتينو بيريز تدخل في اللحظات الأخيرة وتقدم بعرض مادي وامتيازات أكبر من البارسا، ونجح في خطف الصفقة وجلب “ميسي” تركيا نحو قلعة سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد يبدأ المفاوضات مع إيفان فريسندا

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن الميرنجي بدأ المفاوضات مع الظهير الأيمن الشاب إيفان فريسندا، لاعب فريق ريال بلد الوليد، والذي يعد أحد أهداف برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويرى مسؤولو الملكي أن اللاعب سيكون خليفة الإسباني المخضرم داني كارفاخال والذي تراجع مستواه في السنوات الأخيرة، ووصل إلى سن الـ31، وتتضاءل فرصه في الاستمرار لأكثر من عقده الحالي الذي ينتهي في صيف 2025.

وتخرج إيفان فريسندا من أكاديمية ريال مدريد، حيث لعب بقميص الملكي في الفترة ماي بين 2014 و2018، وهو ما يضع الملكي في موقع أفضل على مستوى المفاوضات، اكثر من غريمه الكتالوني.

ويمتلك اللاعب شرطًا جزائيًا في عقده مقابل 20 مليون يورو، ولكن يشكل المبلغ أزمة بالنسبة للملكي، بجانب إمكانية التفاوض مع ناديه الذي يملكه أسطورة ريال مدريد رونالدو نازاريو البرازيلي، وقد ينجح فلورينتينو بيريز في تخفيض المقابل إلى 15 مليون يورو أو ربما أقل مع إضافة بعض الامتيازات الأخرى كنسبة مئوية من إعادة البيع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد