بيرناردو سيلفا يرغب في الإنتقال إلى برشلونة فهل تستطيع إدارة النادي على دفع قيمته المالية؟

بينت عدة تقارير صحفية، أن اللاعب بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي ينوى الرحيم إلى نادي برشلونة الإسباني بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن سيلفا يعتقد بأنه بعد تحقيقه بطولة أوروبا مع السيتي مرحلته قد انتهت مع الفريق ويريد التواجد في برشلونة تلك المدينة التي يحبها هو وزوجته، كما أضافت الصحيفة إلى أنه يعلم أن تلك هي من الممكن أن تكون فرصته الاخيرة لتحقيق حلم الطفولة، وخاصة أن هناك نية ورغبة كبيرة من برشلونة للتعاقد معه بالوقت الحالي.

قيمة صفقة برناردو سيلفا

كما أشارت نفس الصحيفة إلى أن سيلفا قد طلب من المدرب جوارديولا الرحيل عن الفريق لبرشلونة في اخر جلساته معه، ولذلك قبل خوض مباراة الدرع الخيرية ضد أرسنال.

بيرناردو سيلفا
بيرناردو سيلفا

كما نوهت الصحيفة إلى أن صفقة انتقاله إلى برشلونة لن تقل عن مبلغ 80 مليون يورو وفقاً لطلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى برشلونة حالياً.

ولكن هناك آمال أن يحصل بطل اسبانيا على مبلغ 40 مليون يورو نظير انتقال عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان مما يسهل التعاقد مع سيلفا من الناحية المادية.

ويذكر أن أرسنال الإنجليزي قد حقق لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد التعادل 1-1 في الوقت الأصلى للمباراة التي أقيمت على ملعب “ويمبلي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد