نجم مانشستر سيتي “بيرناردو سيلفا” يتلقى من الهلال السعودي عرضاً فلكياً يُصيب ناديه بـ”اليأس”

يبدو أن هُناك تطورات جديدة حول صفقة نادي الهلال التي يسعى إلى إتمامها الفريق، حيث أبدى النادي السعودي اهتمامه بلاعب مانشستر سيتي “بيرناردو سيلفا”، وفي الأخير يتلقى اللاعب عرضاً فلكياً يُصيب ناديه بـ”اليأس”، ففي حال قبول العرض من قِبل اللاعب فإنه سوف يتقاضى ما يتقاضاه مع السيتي 5 مرات.

مانشستر سيتي "بيرناردو سيلفا"

مانشستر سيتي "بيرناردو سيلفا"

موقع Footmercato الفرنسي يكشف تفاصيل عرض السعودية لـ”سيلفا”

على سياق مُتصل أيضاً كشفت مِنصة Footmercato الفرنسية أن النجم البرتغالي “بيرناردو سيلفا” قد تلقى عرضاً فلكياً من السعودية، حيث أوضحت صحيفة “فوت ميركاتو” الفرنسية أن هُناك بعض التطورات في الصفقة التي يرغب نادي الهلال السعودي في إنجازها، وهي ضم “سيلفا” لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك أثناء الفترة الصيفية للانتقالات.

مانشستر سيتي "بيرناردو سيلفا"

“نادي الهلال” يفاوض بيرناردو سيلفا لضمه لصفوفه

يرغب نادي الهلال السعودي في تدعيم صفوفه عن طريق ضم اللاعب “سيلفا”، وذلك استعداداً لموسم 2023 – 2024، وذلك لكي يتم تعويض جمهور الهلال الذي لم يشهد الموسم المُنصرم إلا على بطولة “كأس خادم الحرمين الشريفين”.

مانشستر سيتي "بيرناردو سيلفا"

حال إتمام الصفقة يحصل “سيلفا” على ما يتقاضاه في السيتي 5 مرات

من جِهة أخرى تم الإشارة إلى أنه حال مُوافقة اللاعب على العرض السعودي فسوف يحصل على مبلغ 930 ألف يورو بالأسبوع الواحد، مُقابل أنه يتلقى مع فريقه الحالي “مانشستر سيتي” 175 ألف يورو فقط لا غير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد