بيرلو: كريستيانو رونالدو لم يسبب أي مشكلة في يوفنتوس.. وانتظر طويلًا لمهاجمة مانشستر يونايتد

حرص أندريا بيرلو أسطورة الكرة الإيطالية، والمدير الفني السابق ليوفنتوس والحالي لفريق فاتح كاراجومروك التركي، على الدفاع عن النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والذي يلعب خلال الفترة الحالبة بقميص نادي النصر السعودي.

بيرلو: كريستيانو رونالدو لم يسبب أي مشكلة في يوفنتوس.. وانتظر طويلًا لمهاجمة مانشستر يونايتد

وأدلى أندريا بيرلو بتصريحات هامة، على الطريقة التي رحل بها كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومقابلته المطولة الشهيرة مع الإعلامي الكبير، بيرس مورجان، والتي هاجم خلالها مسؤولي النادي الإنجليزي والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

بيرلو: كريستيانو رونالدو لم يسبب أي مشكلة في يوفنتوس

وأكد أندريا بيرلو على أن كريستيانو رونالدو لم يفتعل أي مشاكل خلال فترة تدريبه لـ يوفنتوس وكان اللاعب المخضرم بمثابة “مثالَا للاحترافية”.

وقال أندريا بيرلو في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “كريستيانو؟ كان العمل معه سهلًا بالنسبة لي، لقد كان رجلًا لطيفًا ومحترفًا جدًا”.

وواصل المدير الفني الحالي لفريق فاتح كاراجومروك: “رونالدو أراد أن يلعب كل مباراة وأن يسجل في كل مباراة، لم نواجه أي مشاكل، لكن كرة القدم تتغير بسرعة كبيرة”.

واستطرد بيرلو بالقول: “العمر أيضًا يجعلك تتغير، ربما كان لدي رونالدو مشكلة في ناد آخر، لكن بالنسبة لي كانت تجربة جيدة”.

وأردف بالتعليق على مقابلة كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل مع بيرس مورجان قائلاً: “لدي شعور بأن رونالدو كان ينتظر وقتا طويلًا لإجراء تلك المقابلة، أتخيل أنه قد أعد كل شيء مسبقًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد