بوكا جونيورز الأرجنتيني يعلن ضم كافاني من نادي فالنسيا الإسباني

أعلن نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني تعاقده مع اللاعب المهاجم الأرجواني “إديسون كافاني” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من نادي فالنسيا الإسباني، ونشر نادي بوكا جونيورز فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يعلن خلاله بشكل رسمي عن تعاقده مع كافاني.

والجدير ذكره أن نادي بوكا جونيورز المنافس القوي في الدوري الأرجنتيني قد أعلن عن انتقال اللاعب إديسون كافاني من صفوف نادي فالنسيا الإسباني كصفقة انتقال حر، بعقد لمدة 18 شهر مقبلة.

وكان نادي فالنسيا قد أعلن بشكل رسمي اليوم السبت عن فسخ عقد اللاعب كافاني صاحب ال36 عاماً، ليكون بذلك لاعب حر يمكنه الانتقال الى أي نادي كما يشاء، قبل أن يعلن نادي بوكا جونيورز التعاقد مع اللاعب بصفقة تمتد الى 18 شهراً.

مسيرة إديسون كافاني الكروية

يذكر أن اللاعب الأرجواني إديسون كافاني قد سبق له أن لعب في كبار الأندية الأوروبية من بينها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وكذلك نابولي، وكان قد لعب في بدايته الكروية مع نادي دانوبيو الأوروجواياني، ولعب أيضاً في باليرمو الإيطالي قبل أن ينهي ينتقل الى نادي فالنسيا ثم يخرج بصفقة انتقال حرة الى بوكا جونيورز الأرجنتيني.

كافاني صاحب ال36 عاماً أحرز خلال الموسم الماضي مع نادي فالنسيا 5 أهداف، وخلال تواجده في نادي باريس سان جيرمان لعب كافاني سبعة مواسم حقق خلالها ستة مرات الدوري الفرنسي وخسر مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2020.

انتقل كافاني في عام 2020 الى مانشستر يونايتد ولكنه خسر نهائي الدوري الأوروبي في عام 2021 قبل أن ينتقل الى الدوري الإسباني للعب في نادي فالنسيا، حقق كافاني في عام 2011 مع أوروجواي كأس بطولة كوبا اميركا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد