بوروسيا دورتموند يعلن تعاقده مع نجم اليونايتد

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي عن تعاقده مع اللاعب النمساوي الدولي “مارسيل سابيتزر”، لاعب وسط بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بوروسيا دورتموند يوقع عقدًا طويل المدى مع سابيتزر

أصدر دورتموند بيانًا عبر موقعه الرسمي أكد فيه أن “مارسيل سابيتزر” قد أكمل الفحص الطبي في دورتموند اليوم ووقع عقدًا يمتد حتى صيف عام 2027.

وأضاف البيان أن “مارسيل سابيتزر” سينضم إلى بعثة دورتموند التي غادرت إلى الولايات المتحدة اليوم الإثنين، في جولة تحضيرية استعدادًا للموسم الجديد.

وصرح “مارسيل سابيتزر” عبر الموقع الرسمي قائلاً: “لا أستطيع الانتظار للانضمام إلى الفريق وارتداء قميص النادي، كانت المناقشات مع مسئولي دورتموند ممتازة وأظهرت لي مدى طموح النادي في السنوات القادمة”.

وأضاف: “أتطلع إلى أن ألعب دورًا في تحقيق أهداف النادي، وأن يكون لدي كل الأسباب للاحتفال مع الجماهير مرة أخرى في أقرب وقت ممكن”.

يُذكر أن “مارسيل سابيتزر” قد لعب في النصف الثاني من الموسم الماضي معارًا في صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن يعود مجددًا إلى صفوف بايرن ميونيخ.

وبهذه الصفقة يكون “سابيتزر” هو الصفقة الثالثة التي يضمها نادي بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقد مع كل من “رامي بنسبعيني” و”فيليكس نميتشا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد