بنزيما يحطم رقماً قياسياً بثلاثيته في شباك باريس سان جيرمان، تعرف عليه

حطم لاعب ريال مدريد كريم بنزيما يوم أمس رقماً قياسياً تاريخياً بعد الأهداف الثلاثة التي سجلها ضد فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، وتمكن ريال مدريد بفضل تألق بنزيما من قلب تأخره لفوز كبير بريمونتادا. 

انتهت المباراة التي جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بفوز نادي العاصمة الاسبانية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للفريق الباريسي، تألق بنزيما في ليلة كان مكتوب فيها الفوز للفريق الملكي وتمكن من تسجيل جميع أهداف ريال مدريد بنفسه مستغلاً عثرات الدفاع للفريق الباريسي ليكون اللاعب الثاني الذي يسجل ثلاثة أهداف “هاتريك” هذا الأسبوع بعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني. 

  • أرقام قياسية حطمها بنزيما: 

حطم بنزيما رقماً قياسياً هاماً بثلاثيته في شباك باريس سان جيرمان، تخطى بنزيما ألفريدو دي ستيفانو ليكون ثالث هدافي ريال مدريد عبر التاريخ، يتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الفريق الملكي برصيد 451 هدف ويليه راؤول جونزاليس بـ 323 هدف ثم بنزيما بـ 309 أهداف فألفريدو دي ستيفانو بـ 308 هدف.

  • أرقام تنتظر بنزيما:

سيكون بنزيما على بعد 15 هدفاً فقط ليتمكن من تحطيم رقم راؤول جونزاليس صاحب الأهداف الـ 323 مع ريال مدريد، سيكون بنزيما الهداف الثاني في القائمة المدريدية اذا سجل 15 هدفاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد