بنزيما يحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

تمكن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من حصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2022، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وذهبت جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 إلى كريم بنزيما، بعدما نجح في قيادة ناديه ريال مدريد لحصد ألقاب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم المنصرم 2021-2022.

وجرى الإعلان بشكل رسمي عن منح الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2022 إلى كريم بنزيما، عبر الحساب الرسمي للجائزة “البالون دور” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم الإثنين.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، هو من حصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام الماضي 2021.

يذكر أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما يعيش فترة ذهبية مع ناديه ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث يحتل فريقه الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 25 نقطة، بعد فوزه أمس الأحد، في الكلاسيكو بنتيجة 3-1 أمام الغريم التقليدي برشلونة في الجولة التاسعة من عمر الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

كما يتصدر نادي ريال مدريد، جدول ترتيب مجموعته السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، بفارق 4 نقاط عن لايبزيج الألماني أقرب ملاحقيه، وذلك قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انه يستحق الكرة الذهبية