بنزيما يتألق على ملعب ستامفورد بريدج أمام تشيلسي وينجح في اكتساح البلوز بثلاثة أهداف في مباراة ذهاب ربع النهائي من أبطال أوروبا

اكتسح ريال مدريد الملكي مضيفه الإنجليزي تشيلسي بثلاثة أهداف مذهلة في المواجهة النارية التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء الموافق 6 أبريل 2022 والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن إطار منافسات ذهاب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 – 2022.

شهد ملعب ستامفورد بريدج تألق كتيبة النادي الملكي في مواجهة اليوم وخاصة الفرنسي كريم بنزيما الذي قدم أداء رائع ومذهل واستطاع أن يسجل هاتريك في مرمى البلوز المضيف.

استطاع النجم الفرنسي بنزيما أن يحرز هدفه الأول في الدقيقة الـ 21 ويليه الهدف الثاني في الدقيقة الـ 24، ليأتي رد البلوز في الدقيقة 40 عبر اللاعب كاي هافرتز، وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

مع بداية الشوط الثاني أحرز النجم الفرنسي بنزيما هدفه الثالث “هاتريك” في مرمى البلوز ليصدم أصحاب الديار وجماهير النادي بهدف لم يكن متوقع في الدقيقة 46، واستمر الشوط الثاني حتى نهايته وسط محاولات من قبل البلوز لإحراز التعادل والنادي الملكي لإحراز هدفه الرابع من أجل ضمان مواجهة الإياب، وانتهت المباراة على هذه النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب ستامفورد بريدج.

ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 أبريل 2022 على ملعب سانتياغو برنابيو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد