بمشاركة صالح سليم.. طريقة تقديم الأهلي لصفقة إمام عاشور بمقطع فيديو

أصبح إمام عاشور لاعبًا رسميًا وبشكل نهائي، في صفوف النادي الأهلي، لمدة 4 مواسم قادمًا من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي مقابل 3 مليون دولار.

وأنهى النادي الأهلي كافة تفاصيل صفقة إمام عاشور مع نادي ميتلاند، بعد مفاوضات دامت لمدة 5 أيام بين الناديين انتهت بارتداء إمام عاشور لقميص المارد الأحمر.

طريقة الإعلان عن صفقة إمام عاشور

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع نجوم مصرية، بأن الإعلان عن صفقة إمام عاشور سيكون عن طريق مقطع فيديو سيحدث ضجة داخل الوسط الرياضي، لما يتضمنه من رسائل من النادي الأهلي إلى المتضررين من انضمام إمام عاشور لصفوف الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن مقطع الفيديو من المقرر أن يبدأ بلقطات لتمثال الراحل صالح سليم، رئيس النادي الأهلي، مع تعليق صوتي يدل على عظمة مبادئ القلعة الحمراء.

وتابع المصدر أنه بعد ذلك يظهر إمام عاشور دون الكشف عن وجهه أمام تمثال صالح سليم، ثم يتم الإسقاط على تصريحات أحد نجوم نادي الزمالك عن صفقة إمام عاشور في الأهلي، وفي النهاية يظهر عاشور مع قيامه بحركة وضع الإصبع على الفم في إشارة إلى إسكات الخصوم.

وأردف المصدر بأنه كان هناك اقتراحًا من جانب أحد أعضاء فريق الإعلام بالنادي الأهلي، بأن يشارك وليد سليمان في فيديو تقديم الصفقة، ممسكًا بيد إمام عاشور أمام تمثال صالح سليم، ومن الممكن تطبيق هذا الاقتراح.

وشدد المصدر بأنه من المتوقع أن يتحدث إمام عاشور في نهاية مقطع الفيديو قائلًا: “أنا إمام عاشور، أنا أهلاوي”.

موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور في الأهلي

وكان موقع نجوم مصرية، قد نشر من قبل موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور في الأهلي، مؤكدًا أن اليوم الخميس أو بعد غد السبت بحد أقصى هو الموعد النهائي للإعلان الرسمي عن الصفقة من جانب الاهلي.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن اليوم الخميس قبل مباراة القمة، هو موعد اعلان الأهلي عن صفقة إمام عاشور قبل ساعات قليلة من مباراة الأهلي والزمالك، ومن الممكن تغيير هذا الموعد إذا لم يتمكن المركز الإعلامي في النادي الأهلي، من إنهاء مقطع فيديو تقديم إمام عاشور.

قميص إمام عاشور في النادي الأهلي

إمام عاشور
تيشيرت إمام عاشور في الأهلي

ومن المقرر أن يرتدي إمام عاشور قميص رقم 8 مع النادي الأهلي، بعد ترك حمدي فتحي لهذا الرقم نظرًا لرحيله لصفوف نادي الوكرة القطري.

وفي النهاية، لقد نقلنا تصريحات هذا المصدر، الذي يتولى منصبًا داخل المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، وهذا ما سيتم تطبيقه بنسبة كبيرة، ومن الوارد أن تحدث بعض التعديلات على مقطع الفيديو في ضوء ما تأمر به إدارة النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد