بعد قبوله التحدي.. هل ستقام مباراة الشطرنج بين محمد صلاح وماجنس كارلسن بطل العالم؟

أعلن لاعب كرة القدم المصري والعالمي محمد صلاح خلال إحدى اللقاءات أنه من عشاق لعبة الشطرنج بجانب حبه للعبة كرة القدم، وأنه سبق له ولعب مع الكثير من الأشخاص حول العالم قد لا يعرف معظمهم بعد وضع اسمه مما جعلهم يتعجبون من كونه محمد صلاح أم شخص ذو اسم مشابه له، وتمنى أن يلعب الشطرنج أمام بطل العالم في وقت لاحق، فهل ستُقام مباراة بينهم؟ تعرف على الإجابة في هذا المقال.

مهارات محمد صلاح في الشطرنج

مباراة شطرنج بين محمد صلاح وكارلسن

تحدث اللاعب محمد صلاح عن حبه للعب الشطرنج؛ حيث تشارك في اللعب مع العديد من الأشخاص على الإنترنت، وبالفعل ينجح في كل مرة في تحقيق نتيجة جيدة، وقد تعجب العديد منهم من كونه محمد صلاح لاعب كرة القدم.

وأضاف أن رصيده حتى الآن هو 1400 نقطة في تصنيف لعبة الشطرنج على الإنترنت، ويرغب في أن تجمعه منافسة حقيقية مع العديد من اللاعبين الماهرين في الشطرنج ليبرز مهارته في هذه اللعبة التي تعد من الألعاب المفضلة بالنسبة له بعد كرة القدم بالتأكيد.

قد يهمك: أسطورة العالم في الشطرنج يقبل تحدي محمد صلاح… مو صلاح قبلت التحدي

مباراة شطرنج بين محمد صلاح وكارلسن

وحين سُئل محمد صلاح عن لاعب الشطرنج العالمي “ماجنس كارلسن” أكد أنه محترف بشكل حقيقي وعلى الرغم من ذلك يتمنى أن تجمعهما إحدى مباريات الشطرنج، كما أشاد بلعبه وأكد أن مستواه في اللعبة ليس كمستوى كارلسن بالتأكيد ولكنه يريد أن يلعب معه إحدى المباريات في الفترة المقبلة.

وعلى جانب آخر أعلن بطل الملاكمة العالمي ماجنس كارسلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس عن استجابته وقبوله لتحدي محمد صلاح لاعب الشطرنج وبأنه مستعد لخوض مباراة حقيقية فيما بينهم، وعلى الرغم من ذلك لم يتم تحديد موعد المباراة حتى الآن وكذلك لم يتم الاتفاق على أي شيء بين الطرفين حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد