بعد فشل صفقة ميسي.. صدمة جديدة للهلال السعودي بشأن أليجري

يبدو أن الهلال السعودي في طريقه لصدمة جديدة، بعدما تعرض لصدمة أولى تمثلت في فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فضل الانتقال إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي.

Allegri

Allegri

وتتمثل الصدمة الثانية المرتقبة في فشل استقدام ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، لخلافة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وذكرت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” عبر موقعها الرسمي، أن ماسيميليانو أليجري يتمتع باهتمام متزايد من جانب الدوري السعودي، وسيلتقي مع مسئولين سعوديين للحصول على عرض ضخم للانتقال إلى النصر أو الهلال، وذلك حسبما ذكر موقع فوتبول إيطاليا، نقلا عن الصحيفة الإيطالية.

لكن موقع كووورة ذكر من خلال مصادره الخاصة أن العرض يخص الهلال، وسيلتقي رئيسه فهد بن نافل مع أليجري خلال الأيام المقبلة.

أما موقع فوتبول إيطاليا football italia، نشر تصريحات جيوفاني برانشيني، وكيل أعمال ماسيميليانو أليجري، للرد على أنباء وصول عرض سعودي يخص مدرب السيدة العجوز.

وقال جيوفاني برانشيني “المدرب الإيطالي سيبقى على الأرجح مع يوفنتوس، على الرغم من العروض المقدمة من المملكة العربية السعودية”.

وأوضح وكيل أعمال أليجري في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “أعتقد أن أليجري منخرط في مشروع يوفنتوس، هذا أمر صعب لكن المدرب يتقبله ويوافق عليه”.

وتوقع وكيل أعمال أليجري، عدم حدوث شيء كبير في العلاقة بين أليجري وناديه يوفنتوس.

وأوضح موقع فوتبول إيطاليا، أن ماوريتسيو سكانافينو الرئيس التنفيذي ليوفنتوس، أكد في وقت سابق هذا الأسبوع، أن أليجري سيظل في منصبه مع السيدة العجوز في موسم 2023-2024.

يذكر أن يوفنتوس أنهى مشواره في الدوري الإيطالي هذا الموسم في المركز السابع برصيد 62 نقطة، وبالتالي لن يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد