«بعد عرض الهلال السعودي».. باريس سان جيرمان يقرر شكوى ريال مدريد بسبب مبابي

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التقدم بشكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد ريال مدريد بسبب مفاوضاته مع كيليان مبابي للحصول على توقيعه على عقود الانضمام للميرنجي بعد نهاية الموسم المقبل.

ويرغب ريال مدريد في ضم كيليان مبابي من أجل تعويض رحيل كريم بنزيما لصفوف الاتحاد السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم الجبهة الهجومية للريال في ظل العقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق.

شكوك لدى باريس سان جيرمان بوجود اتفاق بين مبابي وريال مدريد

ويشك مسؤولو نادي باريس سان جيرمان في وجود اتفاق بين ريال مدريد وكيليان مبابي، على انتقاله لصفوف وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، وهذا يدين ريال مدريد أمام المحاكم الرياضية.

ويستعد ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان، للتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد باريس سان جيرمان، وينتظر إثبات وجود أي مفاوضات بين الطرفين.

وفي حال ثبوت تفاوض ريال مدريد مع مبابي، فإنه من الممكن أن يتم توقيع عقوبات عليه من جانب الفيفا، بسبب ارتباط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 2024، وهو ما يمنع الريال من التفاوض مع اللاعب إلا بإذن من إدارة بي إس جي.

علاقة الهلال السعودي بشكوى باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

ويعتبر نادي الهلال السعودي رابط رئيسي في شكوى باريس سان جيرمان لريال مدريد، حيث يعتقد مسؤولو النادي الفرنسي أن رفض مبابي لعرض الهلال يأتي بسبب اتفاقه مع ريال مدريد.

ويرى مسؤولو النادي الفرنسي أن مبابي لن يرفض عرض بقيمة 700 مليون يورو في الهلال السعودي، إلا إذا كان قد أنهى اتفاقه بالانضمام لصفوف ريال مدريد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد