بعد ضمان الصعود في أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد غزل المحلة

ضمن النادي الأهلي المصري الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولته المُفضلة دوري أبطال أفريقيا، وحقق الأهلي انتصاراً ثميناً على نادي الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة الأخيرة من دور المجموعات، وصعد النادي الأهلي إلى الدور القادم بعد معاناة كبيرة خاصةً بعد التساوي مع الهلال في النقاط والصعود بفارق المواجهات المباشرة والأهداف.

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للمحلة

وبدأ النادي الأهلي دون راحة التدريبات حيث ينتظره لقاء في غاية الأهمية يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري الممتاز ضد نادي غزل المحلة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز، ومن المُفترض أن تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة وربع بتوقيت مصر على ستاد القاهرة.

ويتصدر النادي الأهلي الترتيب برصيد 44 نقطة بعد خوض 18 مباراة في منافسات البطولة، ويتبقى له عدد من المباريات المؤجلة، ويسعى النادي الأهلي في تحقيق فوز ثمين على نادي غزل المحلة للاستمرار على قمة الدوري المصري.

الأهلي في مواجهة عربية في الدور ربع النهائي

وينتظر النادي الأهلي لقاءاً في غاية الأهمية في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقياً، حيث ينتظر الأهلي منافسه المُحتمل بعد إحراء القرعة يوم الأربعاء المقبل، وسيكون منافس الأهلي واحد من ثلاثة فرق الرجاء أو الوداد أو الترجي التونسي.

ويسعى المدرب كولر في التركيز على جميع البطولات حيث الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، من جانبه يسعى في الحفاظ على لياقة اللاعبين بإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد